كل ما يتعلق بالمنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زار وكالة "نابلس الاخبارية" وأشاد بدروها الإعلامي- بسام زكارنة يزور بيت لحم ويلتقي اعضاء النقابة والموظفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: زار وكالة "نابلس الاخبارية" وأشاد بدروها الإعلامي- بسام زكارنة يزور بيت لحم ويلتقي اعضاء النقابة والموظفين   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 10:16 am

بيت لحم- نابلس الاخبارية- زار رئيس نقابة الموظفيين العموميين بسام زكارنة ورئيس اللجنة المطلبية في النقابة أحمد عساف اليوم الثلاثاء مدينة بيت لحم، والتقى في مقر وزارة الشباب والرياضة ممثلي النقابة العمومية في بيت لحم ورئيسها ناجح العزة اضافة الى عدد كبير من ممثلي وزارات ودوائر السلطة الوطنية في المدينة.

وتناول اللقاء الذي استمر اكثر من ساعة القضايا النقابية والمطلبية المتعلقة بموظفي القطاع العام وآخر المستجدات المتعلقة بالعمل النقابي في القطاع العام.

وقدم زكارنة في بداية اللقاء شرحاً مفصلاً عما تم انجازه وما ينتظر الانجاز وآخر تطوارات الحوار واللقاءات التي تعقدها قيادة النقابة مع ممثلي الحكومة الفلسطينية، واجاب على تساؤلات الحضور التي تناولت مجمل القضايا المطلبية المتعلقة بموظفي القطاع العام مثل التأمين الصحي والتدرج الوظيفي وضرورة ربط الرواتب بجدول غلاء المعيشه.

كما زار زكارنة يرافقه وفد من النقابة مقر وكالة "نابلس الاخبارية" الإخبارية المستقلة في بيت لحم, واطلع على اقسام الوكالة والتقى برئيس التحرير الصحافي ناصر اللحام واسمتع الى شرح عن عمل الوكالة.

وعبر زكارنة عن اعتزازه بالوكالة "التي تعكس الرأي والرأي الآخر, وتهتم بكل أطياف الشعب الفلسطيني, ولا تهمل قطاعاً أو فصيلاً على حساب آخر".

وقال: "إن معا الوكالة الأولى التي يتابعها الموظفون، وهي التي تتابع معاناتهم وساهمت بنقل همومهم للمسؤولين والتخفف عن الموظفين".

من جانبه رحب اللحام بالوفد الضيف مؤكداً أن النقابات مكوِّنٌ أساسي من مكونات المجتمع الحضاري، وأن المجتمع بلا نقابات هو مجتمع بلا حقوق وواجبات.

وأضاف أن وكالة "معا" تقدر المسؤولية الملقاة على النقابات وأنها تتعامل بجدية ورصانة مع أخبارها، مشيراً الى أن وجودها شرعي مثل وجود أي حكومة تأتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loay.3oloum.com
 
زار وكالة "نابلس الاخبارية" وأشاد بدروها الإعلامي- بسام زكارنة يزور بيت لحم ويلتقي اعضاء النقابة والموظفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحبة في الله الالكتروني  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الاخبار-
انتقل الى: