كل ما يتعلق بالمنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااجل وردنا قبل قليل :حدث في غزة : معلم يلقي احد الطلبة من الطابق الثالث وتربية المقالة تشكل لجنة للتحقيق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااجل وردنا قبل قليل :حدث في غزة : معلم يلقي احد الطلبة من الطابق الثالث وتربية المقالة تشكل لجنة للتحقيق   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 10:11 am

بيت لحم -نابلس الاخبارية - قال جميل شحادة، الامين العام لاتحاد المعلمين ان احد المعلمين المعينين حديثا بدل المعلمين المضربين، قام اليوم بالقاء احد الطلبة بالصف الاول الثانوي بمدرسة الامام الشافعي بغزة من الطابق الثالث ما ادى الى اصابته بحالة موت سريري.

واضاف شحادة في حديث لوكالة معا :"ان احد المدرسين الذين عينتهم الحكومة المقالة بدل المعلمين المضربين قام بالقاء الطالب عرفة رافت الصواف من الطابق الثالث حيث نقل على الفور الى مستشفى الشفاء ويرقد هناك بحالة موت سريري ".

واعرب شحادة عن استنكاره لهذه الحادثة، التي ارتكبها معلم من المعلمين الذين الذين عينتهم الحكومة المقالة في غزة بدل المعلمين المضربين .

تربية المقالة: "حادث عرضي":

بدوره وصف الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم المقالة خالد راضي، ما جرى في مدرسة الإمام الشافعي بانه "حادث عرضي" .

وقال راضي في اتصال لوكالة "نابلس الاخبارية" :"ان وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة شكلت لجنة للتحقيق لمتابعة الحادث وملابساته وسيتم نشر التفاصيل في وسائل الإعلام وان الوزارة لن تحجب الحقائق ".

رافت الصواف : ابني بين الحياة والموت

من جهته اتهم رأفت الصواف والد الطالب عرفات أحد المدرسين في مدرسة الإمام الشافعي بإلقاء ابنه من الدور الثالث .

وقال الصواف في اتصال لوكالة معا أن ابنه يرقد بين الحياة و الموت في قسم العناية المركزة بمستشفي الشفاء بمدينة غزة .

وناشد الصواف كافة المعنيين بإعطائه "نموذج رقم واحد" ليتمكن من تحويل ابنه الي المستشفيات خارج قطاع غزة لأنه مصاب بكسور بالجمجمة ويعاني نزيفا بالرأس.

وأوضح الصواف ان المدرس كان يركض خلف ابنه الذي هرب منه للدور الثالث بالمدرسة محاولا التسلق علي المواسير إلا ان المدرس قام بضربه بالعصا وهو معلق على المواسير على ارتفاع الدور الثالث بالمدرسة ما أدى الى سقوطه !.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loay.3oloum.com
 
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااجل وردنا قبل قليل :حدث في غزة : معلم يلقي احد الطلبة من الطابق الثالث وتربية المقالة تشكل لجنة للتحقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحبة في الله الالكتروني  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الاخبار-
انتقل الى: